ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا . التعادل السلبي يحسم اللقاء
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T23:32:30+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 25 نوفمبر 2022 11 26 م ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا، وكل ما يخص .،ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا . التعادل السلبي يحسم اللقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص مباراة إنجلترا وأمريكا... التعادل السلبي يحسم اللقاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:26 م

ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا، وكل ما يخص اللقاء الذي جمع كلا المنتخبين، في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ودخل منتخب إنجلترا اللقاء وعينه على حصد الـ ثلاث نقاط لضمان تأهله إلى الدور المقبل في كأس العالم، بينما طمح منتخب أمريكا في حصد الثلاث نقاط  للابتعاد عن مراكز الإقصاء، الثالث والرابع، في جدول المجموعة الثانية.

ولكن المنتخبين وقعا في فخ التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد البيت، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022.

ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

وبدأت المباراة بنسق منخفض للغاية، وحاول كل منتخب جس نبض الآخر، وكان يوجد استحواذ بسيط من جانب المنتخب الإنجليزي.

وفي منتصف الشوط الأول كان منتخب إنجلترا عاجز على إيجاد حلول هجومية، ولم يتمكن أحد من المنتخب الإنجليزي من الوصول إلى حارس منتخب أمريكا.

وفي الدقيقة 26 بالشوط الأول أضاع ستون مكيني، لاعب منتخب أمريكا، فرصة خطيرة بعد توزيعة وايا من الجهة اليمنى لتعلو العارضة قليلًا، ثم في الدقيقة 33 سدد الدولي الأمريكي بوليسيتش تسديدة أرتطمت بالقائم.

في منتصف الشوط الثاني كثف منتخب الأسود الثلاثة محاولته على مرمى منتخب أمريكا، ولكن بدون تسجيل أي أهداف.

وبالدقيقة 3+90 بالوقت البديل عن الضائع، أضاع هاري كين فرصة تسجيل هدف فوز منتخب الأسود الثلاثة على أمريكا، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص مباراة إنجلترا وأمريكا... التعادل السلبي يحسم اللقاء،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار