موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T23:28:28+03:00

اخبار الرياضة، نعرف على موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 في .،موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعرف على موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع منتخب إسبانيا، في لقاء هام ومرتقب، يوم الأحد 27 نوفمبر 2022 على ملعب “البيت”، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وسقط منتخب ألمانيا في فخ الخسارة أمام منتخب اليابان، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “خليفة الدولي”، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

بينما حقق منتخب إسباني أكبر فوز بمونديال قطر حتى الآن، حيث فاز الماتدور على حساب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من المونديال.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بمجموعته دون رصيد، بينما يتصدر الترتيب منتخب إسبانيا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب اليابان.

فيما يتذيل منتخب كوستاريكا الجدول دون رصيد، بعدما تلقت شباكه سبعة أهداف من الماتادور الإسباني بالأمس، في إطار منافسات الجولة الأولى.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخب ألمانيا مع نظيره إسبانيا، يوم الأحد القادم الموافق 27 نوفمبر 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا، على ملعب “البيت”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ، وفي التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022

تذاع مباراة منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب إسبانيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار