تعادل سلبي إنجلترا وأمريكا حبايب في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T23:12:19+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد عادلوقع منتخب إنجلترا، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب .،تعادل سلبي إنجلترا وأمريكا حبايب في كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعادل سلبي.. إنجلترا وأمريكا "حبايب" في كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد عادل

وقع منتخب إنجلترا، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب أمريكا، باللقاء الذي جمعهما على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وحاول الفريقين تسجيل الهدف الأول طوال الشوط الأول، ولكن دون جدوى في ظل الصلابة الدفاعية القوية لدى المنتخبين.

أمريكا تضغط بدون تسجيل

وبرغم أن الأرقام قد توضح التقارب في المستوى بين الفريقين، ولكن كان المنتخب الأمريكي أخطر في فرصه عن المنتخب الإنجليزي.

ولم يخلق المنتخب الإنجليزي سوى فرصة واحدة محققة طوال الشوط الأول، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بعد عرضية من بوكايو ساكا ناحية اليمين استلمها هاري كين بتسديدة ولكن أبعدها الدفاع الأمريكي.

وعلى الجانب الآخر، كانت أغلبية فرص أمريكا محققة وأقرب إلى التسجيل لولا سوء الحظ، وفي الدقيقة الـ 33 سدد بوليسيتش لاعب الفرق الكرة نحو المرمى، ولكن تكفل القائم في إبعادها.

وطوال الشوط الثاني ظل الضغط الأمريكي مستمرًا، وسط صلابة دفاعية قوية من المنتخب الإنجليزي بقيادة هاري ماجواير مدافع ومنتخب الأسود الثلاث.

هاري ماجواير

كأس العالم قطر 2022

وبعد التعادل في مباراة اليوم ارتفع رصيد منتخب إنجلترا للنقطة الـ 4 متصدرًا المجموعة، فيما ارتفع رصيد المنتخب الأمريكي للنقطة الثانية في المركز الثالث.

وتضم المجموعة الثانية في كأس العالم منتخبات إنجلترا، ويلز، أمريكا، وإيران، ويتصدر منتخب الأسود الثلاث وفي الوصافة المنتخب الإيراني، فيما تواجد المنتخب الأمريكي بالمركز الثالث، وتذيل المنتخب الويلزي المجموعة بنقطة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعادل سلبي.. إنجلترا وأمريكا "حبايب" في كأس العالم 2022،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار