كأس العالم 2022 التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا ضد أمريكا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T23:00:15+03:00

اخبار الرياضة، انتهت أحداث مباراة أمريكا ضد إنجلترا، وذلك في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات .،كأس العالم 2022 التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا ضد أمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا ضد أمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت أحداث مباراة أمريكا ضد إنجلترا، وذلك في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة أمريكا وإنجلترا في ثاني جولات بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر.

مباراة أمريكا ضد إنجلترا

جاءت بداية المباراة هادئة بعض الشيئ وانحصر اللعب في منتصف الملعب معظم أوقات الشوط الأول، مع محاولات من المنتخبين للسيطرة على مجريات اللعب.

لم يقدم المنتخب الإنجليزي الأداء القوي الذي ظهر عليه خلال مباراته الأولى ضد منتخب إيران وبدا أدائه مهزوزا في الشوط الأول، وأخطر فرصه كانت عن طريق اللاعب عن طريق تسديدة قوية من اللاعب ماسون ماونت ولكن تصدى لها حارس المنتخب الأمريكي بالدقيقة 45.

في الشوط الثاني حاول منتخب إنجلترا تحسين أدائه الهجومي والضغط على دفاعات المنتخب الأمريكي لمحاولة تسجيل هدف التقدم ولكن دون جدوى.

على الجانب الآخر أجرى المدرب الأمريكي عدة تغييرات في صفوف فريقه على أمل تغيير مسار المباراة وحاول الضغط الهجومي على منتخب انجلترا المتراجع لحطف هدف الفوز في الشوط الثاني ولكن لم تسفر هجماته عن أي أهداف.

ترتيب المجموعة الثانية

منتخب انجلترا 3 نقاطمنتخب إيران 3 نقاطمنتخب أمريكا 2 نقطةمنتخب ويلز 2 نقطة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم مباراة إنجلترا ضد أمريكا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار