ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T22:51:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بيان رسمي مفاجئ لمنتخب بولندا قبل ساعات من المواجهة النارية مع السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اعتبر تشيسواف مخنييفيتش مدرب المنتخب البولندي، أن مواجهة المنتخب السعودي في ثاني جولات كأس العالم قطر 2022، ستكون صعبة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اعتبر تشيسواف مخنييفيتش مدرب المنتخب البولندي، أن مواجهة المنتخب السعودي في ثاني جولات كأس العالم قطر 2022، ستكون صعبة.

وقال مخنييفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السعودية غدًا: “المباراة أمام السعودية ستكون صعبة وحاسمة.. لكننا نشعر بالارتياح ونركز فقط على نقاط اللقاء”.

وتابع: “لا أظن أن المنتخب السعودي سيغير الخطة أمامنا، أعتقد سيلعب بنفس الأسلوب الذي لعب به في مباراة الأرجنتين”.

وأضاف: “أنا أيضًا لن أغير خطتي بناء على ما حدث في مباراة الأرجنتين والسعودية والتي فاز بها الأخضر 2-1”.

ويستعد المنتخب البولندي لمواجهة نظيره السعودي غدا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس العالم 2022.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط فيما يتساوى كلًا من المكسيك وبولندا بنقطة في المركز الثاني والثالث، بينما يأتي الأرجنتين في المركز الأخير بدون نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان رسمي مفاجئ لمنتخب بولندا قبل ساعات من المواجهة النارية مع السعودية،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار