كأس العالم 2022 ديشامب لا نفكر في الانتقام والدنمارك لا تحظى بالتقدير المستحق
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T22:40:24+03:00

اخبار الرياضة، أكد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنهم لا يسعون إلى الثأر من الدنمارك .،كأس العالم 2022 ديشامب لا نفكر في الانتقام والدنمارك لا تحظى بالتقدير المستحق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. ديشامب: لا نفكر في الانتقام والدنمارك لا تحظى بالتقدير المستحقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنهم لا يسعون إلى الثأر من الدنمارك في مباراتهما المرتقبة غدًا، مشيرًا إلى أن خصمهم لا يحظى بالتقدير الكافي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا ضد الدنمارك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022.

وسبق أن فاز منتخب الدنمارك على فرنسا، في مباراتيهما بالنسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعبها وخارجه.

كأس العالم 2022.. ديشامب: لا نفكر في الانتقام من الدنمارك

وقال ديشامب في مؤتمره الصحفي اليوم: “لقد قلت عدة مرات أن الدنمارك لا تحظى بالتقدير فيما يتعلق بقيمتها الحقيقية، تم التقليل من شأنهم كفريق”.

ووصل ديدييه: “نحن نتحدث عن فترة أربعة أشهر حيث هزمونا مرتين وجعلوا الحياة صعبة للغاية بالنسبة لنا، سيتعين علينا التأكد من أن الأمر ليس كذلك غدًا”.

وواصل: “إنها ليست مسألة انتقام لأننا نعرف اللاعبين الدنماركيين ويعرفوننا، يمكنهم تغيير الخطة من مباراة إلى أخرى وهذا يمكن أن يعطينا أنواعًا مختلفة من الصعوبات”.

سيضطر ديشامب لعمل تغيير في التشكيلة الأساسية التي بدأت ضد أستراليا حيث يغيب المدافع لوكاس هيرنانديز عن بقية البطولة بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

وسيحل محل لوكاس شقيقه ثيو هيرنانديز، في حين أن قلب الدفاع الدفاع الآخر رافائيل فاران جاهز للبدء، لكن الجناح كينجسلي كومان غاب عن جلسة التدريب يوم الجمعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. ديشامب: لا نفكر في الانتقام والدنمارك لا تحظى بالتقدير المستحق،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار