هاني عبدالصبور السعودية فرس الرهان العربي في المونديال والضغوط أطاحت بقطر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T22:08:24+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 25 نوفمبر 2022 10 07 م أرجع هاني عبد الصبور رئيس القسم الرياضي .،هاني عبدالصبور السعودية فرس الرهان العربي في المونديال والضغوط أطاحت بقطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني عبدالصبور: السعودية فرس الرهان العربي في المونديال.. والضغوط أطاحت بقطر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:07 م

أرجع هاني عبد الصبور رئيس القسم الرياضي بالقاهرة 24 خروج المنتخب القطري من كأس العالم 2022 رسميًا من الدور الأول إلى الضغوطات الملقاة علي اللاعبين والجهاز الفني، في ظل إقامة كأس العالم في قطر للمرة الأولى في المنطقة العربية. 

وقال عبد الصبور خلال برنامج هذا المساء المذاع علي قناة BBC: “كنا نأمل في صعود المنتخب القطري الي الدور التالي، لكن العنابي فشل في استغلال المساندة الجماهيرية، وذلك بسبب الضغوط على اللاعبين، والدليل على ذلك تحسن أداء الفريق في مباراة السنغال، عن الأداء في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الأكوادور”. 

وواصل عبد الصبور: “السعودية هو أقرب المنتخبات العربية إلي الصعود، بعد النتيجة التاريخية التي حققها الأخضر في مباراته الافتتاحية أمام المنتخب الارجنتيني، وتحقيق فوز بهدفين مقابل هدف، وهو ما سيمنح عناصر المنتخب دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة بولندا في الجولة الثانية، التي يعد الفوز بها بمثابة الحصول علي إحدى بطاقتي الصعود عن المجموعة التي تضم بجانب المنتخب السعودي كلا من الأرجنتين، المكسيك، بولندا". واختتم عبدالصبور كلامه مؤكدًا أن حظوظ منتخبي تونس والمغرب في الصعود إلي الدور التالي ما زالت قائمة بشرط أن يستغل المنتخبان المساندة الجماهيرية الرائعة في قطر، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخبي أستراليا وبلجيكا على الترتيب. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني عبدالصبور: السعودية فرس الرهان العربي في المونديال.. والضغوط أطاحت بقطر ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار