ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T22:08:17+03:00

اخبار الرياضة، السوسنة يشتهر المنتخب الإنجليزي تاريخيا بلقب الأسود الثلاثة ، ولكن ما سر وجود هذا .،لماذا يلقب منتخب إنجلترا بـ الأسود الثلاثة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلماذا يلقب منتخب إنجلترا بـ"الأسود الثلاثة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - يشتهر المنتخب الإنجليزي تاريخيا بلقب "الأسود الثلاثة"، ولكن ما سر وجود هذا الشعار على قمصان إنجلترا؟.

"الأسود الثلاثة" لا يتميز فقط كرسم موجود على قمصان المنتخب الإنجليزي، ولكنه يظهر ضمن الهتافات الجماهيرية الشهيرة للفريق الذي تُوج بكأس العالم مرة وحيدة عام 1966.

تسمية المنتخب الإنجليزي بلقب "الأسود الثلاثة" يعود للرمز الذي يتواجد على قمصانهم، حيث يُعد تقليدًا رمزيًا استمر منذ أول مباراة رسمية للفريق في عام 1872 ضد اسكتلندا.

لماذا يلقب منتخب إنجلترا بـ"الأسود الثلاثة"؟الأمر قائم على أسس تاريخية، إذ يعود إلى تقاليد للجيوش البريطانية منذ القرن الثاني عشر.

وكانت الجيوش البريطانية آنذاك، تحمل رايات تحفيزية للجنود إلى ساحة المعركة، وتحتوي على 3 أسود ذهبية مرسومة على خلفية حمراء اللون، وهو الشعار الذي اقتبسه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عند تأسيسه في عام 1863.

وتروي الحكايات التاريخية أن هذا التصميم قد تطور تدريجيًا، حيث أُخذ في الأساس عن الملك هنري الأول الذي كان يرمز عنه راية تحمل أسدًا واحدًا، ثم أصبح الرسم يضم أسدين عندما تزوج بابنة رجل يحمل على رايته أسدًا أيضًا.

هنري الثاني ورث الراية ذات الأسدين الذهبيين، وتزوج من فتاة يحمل والدها أسدًا واحدًا على رايته، لتنتج الراية لاحقا "3 أسود".

تاريخيًا، معروف أن الملك ريتشارد "قلب الأسد" اقتبس فكرة الأسود الذهبية الثلاث أيضا، ولكن على خلفية قرمزية، لتصبح الراية الرسمية للجيوش البريطانية من وقتها.

وتطور شعار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر السنوات، ولكن الأساس يعتمد على وجود الأسود الثلاث على خلفية بيضاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا يلقب منتخب إنجلترا بـ"الأسود الثلاثة"،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار