الكويت تُعلن تسجيل أول حالة إصابة بـ الكوليرا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T22:05:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الكويت تُعلن تسجيل أول حالة إصابة بـ«الكوليرا»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأوضحت الوزارة في بيان أصدرته مساء اليوم الجمعة، أنه تم رصد إصابة مواطن بمرض الكوليرا بعد عودته للبلاد من إحدى الدول المجاورة؛ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وأوضحت الوزارة في بيان أصدرته مساء اليوم الجمعة، أنه تم رصد إصابة مواطن بمرض «الكوليرا» بعد عودته للبلاد من إحدى الدول المجاورة؛ حيث ظهرت عليه أعراض المرض.

كما تؤكد الوزارة أن فرص انتشار المرض داخل البلاد غير واردة، منوهين على أهمية اتخاذ الحيطة والحذر للمواطنين والمقيمين عند السفر لأى دولة يتفشى فيها الوباء، والتأكد من تجنب مصادر مياه الشرب والأطعمة غير الآمنة.

كما تنوه الوزارة للذين تظهر عليهم أعراض مشتبهة مثل (الحرارة - الإسهال خلال 7 أيام من وصولهم من إحدى الدول التي يتفشى فيها المرض التوجه إلى أقرب مركز صحي لتلقي الاستشارة والعلاج اللازم، متمنين السلامة للجميع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تُعلن تسجيل أول حالة إصابة بـ«الكوليرا»،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار