كأس العالم 2022 ماذا قال نيمار بعد تأكد غيابه عن البرازيل للإصابة؟
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T21:52:26+03:00

اخبار الرياضة، أكد النجم البرازيلي الدولي نيمار جونيور دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل الأول لكرة .،كأس العالم 2022 ماذا قال نيمار بعد تأكد غيابه عن البرازيل للإصابة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. ماذا قال نيمار بعد تأكد غيابه عن البرازيل للإصابة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد النجم البرازيلي الدولي نيمار جونيور دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، عن إحباطه بعد تعرضه للإصابة في أولى مبارياتهم في بطولة كأس العالم 2022.

ونجح منتخب البرازيل في تحقيق فوز ثمثن، مساء أمس الخميس، على حساب منتخب صربيا، بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022.

وتعرض نيمار دا سيلفا لإصابة قوية في الكاحل، حيث أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه لن يشارك في مباراة الجولة المقبلة ضد سويسرا.

كأس العالم 2022.. تعليق نيمار على إصابته مع البرازيل

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الفخر والحب اللذين أشعر بهما لارتدائي القميص ليس لهما تفسير، إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد مولدي، فستكون البرازيل”.

وواصل نجم : “لم يكن أي شيء في حياتي ممنوحًا لي أو كان سهلاً، كان علي دائمًا مطاردة أحلامي وأهدافي، لا تتمنى الشر لأحد ولكن ساعد المحتاجين”.

وتابع بالقول: “أصبح اليوم من أصعب اللحظات في مسيرتي، ومرة أخرى في كأس العالم، لدي إصابة نعم، إنها مملة، ولكنني متأكد من أنني سأحظى بفرصة العودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي وأنا”.

وأتم جناح منتخب البرازيل رسالته: “مر وقت طويل لكي يطرحني العدو هكذا؟ لن يحدث أبدًا”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. ماذا قال نيمار بعد تأكد غيابه عن البرازيل للإصابة؟،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار