فرج عامر يعود لرئاسة سموحة خلفًا لوليد عرفات
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T21:24:15+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد عادلأسفرت انتخابات نادي سموحة، عن فوز فرج عامر بمقعد رئيس النادي .،فرج عامر يعود لرئاسة سموحة خلفًا لوليد عرفات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرج عامر يعود لرئاسة سموحة خلفًا لوليد عرفاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد عادل

أسفرت انتخابات نادي سموحة، عن فوز فرج عامر بمقعد رئيس النادي السكندري، باختيار الجمعية العمومية بعد إجراء الانتخابات طوال اليوم الجمعة.

وكان وليد عرفات رئيس نادي سموحة، استقر يوم الجمعة الماضية عن إقامة انتخابات النادي اليوم، وتُعقد الجمعية العمومية من أجل انتخاب رئيسًا جديدًا للنادي.

وكان نادي سموحة أعلن اسماء المرشحين لمقعد رئيس النادي، وهم: أحمد الصغير ورفعت مرسى ومحمد فرج عامر ومحمد مجاهد وهانى محمد أمين ووليد عرفات.

وحصد فرج عامر على ما يُقرب من 9 ألاف صوت لرئاسة نادي سموحة، بينما حصل وليد عرفات على ما يقرب من 6 ألاف صوت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرج عامر يعود لرئاسة سموحة خلفًا لوليد عرفات،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار