تدشين برنامج هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور في ميانمار
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T21:20:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تدشين برنامج "هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور" في ميانمار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لتوزيع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لتوزيع التمور في ميانمار لعام 1444هـ.

جاء بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اتحاد ميانمار سعود بن عبد الله السبيعي، ورؤساء الجمعيات الإسلامية الخمس المعترف بها من قبل حكومة ميانمار، وكبار الشخصيات الإسلامية.

وأكد السفير "السبيعي" في كلمة له خلال حفل التدشين، أن البرنامج يهدف إلى مد يد الخير والتعاون لجميع المسلمين، مما يعكس الدور الإسلامي والإنساني للمملكة، وعنايتها بكل ما يخدم الإسلام والمسلمين، ومواقفها الإنسانية في مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين برنامج "هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور" في ميانمار،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار