كأس العالم 2022 رينارد لن نفرط في التأهل ومواجهة بولندا صعبة لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T21:04:27+03:00

اخبار الرياضة، أصر هيرفى رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودى، على صعوبة مواجهة نظيره البولندى، .،كأس العالم 2022 رينارد لن نفرط في التأهل ومواجهة بولندا صعبة لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. رينارد: لن نفرط في التأهل ومواجهة بولندا صعبة لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصر هيرفى رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودى، على صعوبة مواجهة نظيره البولندى، والمقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

ويحتل المنتخب السعودى صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يأتى منتخب بولندا فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة بعد التعادل فى الجولة الأولى مع المكسيك، ويحتل المكسيك المركز الثالث، فيما يتذيل الأرجنتين مجموعته بدون نقاط.

وتحدث هيرفي رينارد خلال المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا: “سنلعب غدًا المباراة الثانية وهي مهمة للغاية وصعبة ضد منتخب قوي جدًا”.

كأس العالم 2022.. رينارد: لن نفرط في التأهل

وأضاف رينارد “أتينا إلى هنا من أجل التأهل، لم يتغير أي شيء فيما يتعلق بالمنتخبات المرشحة في المونديال وسنحافظ على تواضعنا لأننا إذا نسينا ذلك لن نقدم مباراة جيدة”.

وواصل: “يجب أن ننهي المجموعة كأول أو ثاني، الأهم هو تحقيق التأهل للدور القادم”، مضيفا “لدى الكثير من المهام لأقوم بها، ولا أعطي نصائح للمدربين الآخرين، أنا مدرب متواضع”.

واستطرد مدرب الصقور الخضر: “نحن نحترم كل المنتخبات التي نواجهها سواءً الأرجنتين أو بولندا أو فيتنام أو غيرها من المنتخبات”، موضحا “أجدادي كانوا من بولندا ولكن غدًا أنا سعودي”.

وتابع: “ياسر الشهراني لاعب مهم وسنفتقده غدًا، ولدي خيارات لتعويضه تتمثل في سلطان الغنام أو سعود عبدالحميد أو محمد البريك”.

وأتم بالقول: “من الصعب أن يشارك سلمان الفرج في المباريات القادمة في كأس العالم بسبب الإصابة”.

وانتزع المنتخب السعودي 3 نقاط ثمينة أمام نظيره الأرجنتينى فى الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف وحيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. رينارد: لن نفرط في التأهل ومواجهة بولندا صعبة لهذا السبب،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار