معلق مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T20:52:29+03:00

اخبار الرياضة، 08 45 م الجمعة 25 نوفمبر 2022 الأرجنتين .،معلق مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعلق مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:45 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

الأرجنتين

يستعرض «الوطن سبورت» معلق مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم،  وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، في اللقاء المقرر إقامته على ستاد «لوسيل».

معلق الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم

الأرجنتين والمكسيك، لمعرفة ردة فعل المنتخب الأرجنتيني بعد الخسارة المفاجأة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأولى بالخسارة على يد المنتخب السعودي بنتيجة 2-1.

على الجانب الآخر، كان المنتخب المكسيكي قد حصل على نقطة واحدة فقط بعد تعادل السلبي مع منتخب بولندا، لتتذيل الأرجنتين بذلك ترتيب المجموعة الثالثة، بينما جاء منتخب المكسيك في المركز الثالث بالتساوي مع بولندا الثانية برصيد نقطة وحيدة.

معلق الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم

المكسيك إلى الآن، وهو اللقاء الذي من المقرر أن يذاع بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنوات beIN Sports Max وAlkass Extra، على أن يتم إضافة أسماء المعلقين في حال الإعلان عنهم من قبل الشبكتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلق مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار