كأس العالم 2022 مدرب تونس مواجهة أستراليا متوازنة ولن نفرط في الفوز
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T20:37:14+03:00

اخبار الرياضة، أشار جلال القادرى، المدير الفنى للمنتخب التونسى الأول لكرة القدم، أنه يسعى لتحقيق .،كأس العالم 2022 مدرب تونس مواجهة أستراليا متوازنة ولن نفرط في الفوز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ولن نفرط في الفوزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشار جلال القادرى، المدير الفنى للمنتخب التونسى الأول لكرة القدم، أنه يسعى لتحقيق الفوز على نظيره الأسترالى فى كأس العالم من أجل مواصلة السير نحو تحقيق حلم الجماهير التونسية فى مونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التونسي ثانى مواجهاته بكأس العالم قطر 2022، عندما يلتقي مع نظيره منتخب أستراليا، على ملعب استاد الجنوب، في افتتاح مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، غدا السبت.

كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة

وقال جلال القادرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “مباراة أستراليا متوازنة ومتكافئة، يجب ان نكون حذرين في كل مباراة، وان شاء الله الحظ يكون فى صفنا”.

وواصل جلال القادري: “الفريق المنافس لديه قوة بدنية كبيرة، لكننا نبحث عن الفوز الذي يفسح لنا المجال لمواصلة السير نحو تحقيق الحلم والدافع المعنوي من الجماهير هام جدا لنا”.

وأضاف مدرب نسور قرطاج: “نريد جعل اي تونسي فخور بمنتخبه، صحيح لم نسجل باخر مباراة ولكن الجماهير فخورة بنا، اتمنى ان نحقق حلمنا”.

من جانبه، قال إلياس السخيري لاعب منتخب تونس في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “مباراة أستراليا مهمة جدا ونحن نركز عليها فقط قبل مواجهة فرنسا الأخيرة”.

وكان منتخب تونس تعادل بدون أهداف مع الدنمارك، فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، في الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 على استاد “المدينة التعليمية”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. مدرب تونس: مواجهة أستراليا متوازنة ولن نفرط في الفوز،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار