ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T20:20:54+03:00

اخبار الرياضة، السوسنة ودعت قطر رسميا، بطولة كأس العالم 2022، لتكون بذلك أول فريق يغادر البطولة، .،بعد تعادل الإكوادور وهولندا منتخب قطر أول مودّعي المونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تعادل الإكوادور وهولندا .. منتخب قطر أول مودّعي المونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - ودعت قطر رسميا، بطولة كأس العالم 2022، لتكون بذلك أول فريق يغادر البطولة، بعد أن تلقت ثلاثة أهداف من منتخب السنغال مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم ضمن المرحلة الثانية لحساب المجموعة الأولى وتعادل الإكوادور وهولندا بهدف لكل منهما.

وأقيمت المباراة على ملعب الثمامة بحضور أكثر من 50 ألف متفرج.

ويغادر منتخب قطر البطولة دون أن يحرز أي نقطة، بعد أن كان تلقى خسارة أولى من منتخب الإكوادور في مباراة الافتتاح، لكنه سيخوض مباراة ثالثة وأخيرة مع هولندا الأسبوع المقبل، إلا أن نتيجتها لن تغير ترتيب المنتخب الذي يحتل المركز الأخير في مجموعته.

وكانت مباراة قطر والسنغال الأكثر إثارة ضمن مباريات اليوم، كون قطر الدولة المضيفة ولأنها تعرضت لخسارة في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تعادل الإكوادور وهولندا .. منتخب قطر أول مودّعي المونديال،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار