رسميًا قطر تودع كأس العالم بعد تعادل هولندا والإكوادور
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T20:08:55+03:00

اخبار الرياضة، تأكد خروج منتخب قطر بشكل رسمي من منافسات بطولة كأس العالم 2022 بعد تعادل منتخبي .،رسميًا قطر تودع كأس العالم بعد تعادل هولندا والإكوادور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. قطر تودع كأس العالم بعد تعادل هولندا والإكوادورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأكد خروج منتخب قطر بشكل رسمي من منافسات بطولة كأس العالم 2022 بعد تعادل منتخبي هولندا والإكوادور اليوم الجمعة.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

سجل كودي جاكبو أول أهداف المباراة لصالح هولندا بالدقيقة 6، وتعادل فالينسيا لصالح منتخب الإكوادور بالدقيقة 49.

نتيجة مباراة السنغال ضد قطر

وكان منتخب قطر تلقى هزيمة ساحقة أمام منتخب السنغال بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة اليوم الجمعة.

جاءت ثلاثية منتخب السنغال في شباك قطر عن طريق بولاي ديا، وفامارا ديديو، وشيخ أحمدو بمبا بالدقائق 41، 48، 84 من زمن اللقاء، بينما جاء هدف منتخب قطر عن طريق اللاعب محمد مونتاري بالدقيقة 78.

ترتيب المجموعة الأولى

منتخب هولندا 4 نقاطمنتخب الإكوادور 4 نقاطمنتخب السنغال 3 نقاطمنتخب قطر 0 نقاط

وبذلك يودع منتخب قطر منافسات بطولة كأس العالم بشكل رسمي، بينما تنحصر المنافسة على بطاقتي الصعود لدور الـ16 في هذه المجموعة بين هولندا والإكوادور والسنغال وسيتم حسمها بشكل نهائي في الجولة الأخيرة.

ويلعب منتخب قطر مع نظيره الهولندي، بينما يصطدم منتخب السنغال بالمنتخب الإكوادوري في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2022، وذلك يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. قطر تودع كأس العالم بعد تعادل هولندا والإكوادور،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار