كأس العالم 2022 منتخب السعودية في ورطة قبل مواجهة بولندا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T19:52:02+03:00

اخبار الرياضة، شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم قبل مواجهة منتخب .،كأس العالم 2022 منتخب السعودية في ورطة قبل مواجهة بولندا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. منتخب السعودية في ورطة قبل مواجهة بولندافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم قبل مواجهة منتخب بولندا غياب قائد الفريق سلمان الفرج بجانب استمرار غياب رياض شراحيلي بداعي الإصابة.

وتدرب منتخب السعودية مساء الجمعة على ملعب “منتجع سيلين”، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات.

وأجري لاعبو المنتخب السعودي في الختام تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتنتهي الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

كأس العالم 2022.. منتخب السعودية في ورطة قبل مواجهة بولندا

ووفقًا لما ذكره الاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد أكمل اللاعب سلمان الفرج برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، كما واصل اللاعب رياض شراحيلي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

وتغادر بعثة السعودية مساء اليوم مقر إقامته “منتجع سيلين” متجهة إلى الدوحة، ضمن برنامجه الإعدادي لمباراة الغد.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

وينفرد الأخضر السعودي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة وحيدة لكل من المكسيك وبولندا وصفر من النقاط لمنتخب الأرجنتين.

ويحلم رجال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بتكرار إنجازه في كأس العالم 1994 بالتأهل إلى دور ثمن النهائي في أول مشاركة له.

المنتخب السعودي تمكن من تحقيق أول انتصار له في افتتاحية المونديال، حيث خسر في النسخ السابقة في 4 مباريات بالجولة الأولى وتعادل في مباراة وحيدة.

ونجح الأخضر في إنهاء أطول سلسلة للمنتخب الأرجنتيني دون هزيمة في كافة البطولات (36 مباراة قبل مواجهة السعودية).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. منتخب السعودية في ورطة قبل مواجهة بولندا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار