عاجل التشهير بمخالف ارتكب الغش التجاري لبيعه إطارات سيارات منتهية الصلاحية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T19:50:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل/ التشهير بمخالف ارتكب الغش التجاري لبيعه إطارات سيارات منتهية الصلاحية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهَّرت وزارة التجارة بمالك منشأة تجارية تختص في تجارة إطارات وزيوت السيارات بعد صدور حُكم قضائي يدينه بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهَّرت وزارة التجارة بمالك منشأة تجارية تختص في تجارة إطارات وزيوت السيارات بعد صدور حُكم قضائي يدينه بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري من خلال حيازة وعرض 45 قطعة إطارات سيارات منتهية الصلاحية للبيع؛ وهو ما يُعدُّ مخالفة تستوجب العقوبة بالنظر لما تشكله من خطورة على سلامة مستخدميها.

ونشرت الوزارة الحكم القضائي الصادر من المحكمة الجزائية بالخبر المتضمن فرض غرامة مالية 100 ألف ريال، وإغلاق المنشأة المخالفة لمدة شهرين، ومصادرة وإتلاف الكميات المضبوطة، ونشر الحكم في صحيفة على نفقة المخالف.

وتؤكد وزارة التجارة متابعتها الدائمة لمنافذ البيع، وضبط مخالفات نظام مكافحة الغش التجاري، الذي ينص على فرض عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، أو بهما معًا، والتشهير بالمخالفين على نفقتهم.

وتتلقَّى الوزارة من عموم المستهلكين بلاغاتهم عن المنشآت المخالفة عبر تطبيق "بلاغ تجاري"، أو عن طريق مركز البلاغات على الرقم 1900.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل/ التشهير بمخالف ارتكب الغش التجاري لبيعه إطارات سيارات منتهية الصلاحية،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار