كأس العالم 2022 منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بلجيكا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T19:32:53+03:00

اخبار الرياضة، ضربة موجعة تلقاها الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي بعد تأكد غياب .،كأس العالم 2022 منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بلجيكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بلجيكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضربة موجعة تلقاها الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي بعد تأكد غياب أحد اللاعبين البارزين في تشكيلة أسود الأطلس في المباراة القادمة ضد بلجيكا في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

وتعرض نصير مزراوي لاعب المغرب وبايرن ميونيخ لإصابة قوية خلال مباراة منتخب المغرب الماضية ضد منتخب كرواتيا ولم يستطيع استكمال المباراة.

وتعادل منتخب المغرب مع نظيره منتخب كرواتيا سلبيا في أولى مبارياته بالنسخة الجارية من بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

صدمة قوية لمنتخب المغرب بالمونديال

وبحسب “بي إن سبورتس” فإن مزراوي تعرض للإصابة بتورم في العظم العلوي للورك ما يعني غيابه عن لقاء بلجيكا المقبل.

وهناك شكوك أيضًا حول عدم إمكانية اللاعب المشاركة في المباراة الأخيرة بمرحلة المجموعات ضد منتخب كندا لحين التعافي من الإصابة.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات المقبلة لتحديد مدة غيابه بشكل نهائي.

موعد مباراة المغرب ضد بلجيكا

منتخب المغرب يواجه نظيره منتخب بلجيكا يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمونديال.

وتقام مباراة المغرب ضد بلجيكا في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرا بتوقيت .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بلجيكا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار