مفاجئ للجميع مجلس القيادة يكشف عن أزمة مرتبات
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T19:30:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مفاجئ للجميع.. مجلس القيادة يكشف عن أزمة مرتبات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اجتمع المجلس الرئاسي برئاسة رشاد العليمي عبر تقنية الفيديو , في أول اجتماع منذ أشهر للمجلس الذي تعصف به الخلافات بين الأعضاء، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اجتمع المجلس الرئاسي برئاسة رشاد العليمي عبر تقنية الفيديو , في أول اجتماع منذ أشهر للمجلس الذي تعصف به الخلافات بين الأعضاء .

وتحدث المجلس عن أزمة مرتبات جراء توقف تصدير الخام جراء الهجمات التي تشنها قوات صنعاء لمنع التصدير .وظهر أعضاء المجلس الرئاسي المتواجدين في الرياض وابوظبي في اتصال مرئي ضمن تطبيق زوم zoom التابع لقوقل، وذلك بعد تعذر العودة الى عدن وعقد اجتماع ، بعد رفض الأعضاء لتفرد المجلس الإنتقالي وعيدروس الزبيدي بقرارات المجلس .

ووفق وكالة سبأ فان الاجتماع عبر زوم ناقش الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية والإجراءات المتخذة للحد من تداعياتها على الأوضاع الإنسانية والإقتصادية.

وكانت مصادر اقتصادية قد كشفت ان البنك المركزي في عدن على وشك الإفلاس جراء توقف تصدير النفط وان الحديث عن وديعة إماراتية محدودة هي من أجل منع الإفلاس للبنك.

وكررت الحكومة والرئاسي اجتماعاتها عن بعد عبر دائرة الكترونية يوفرها قوقل لاجراء الاجتماعات عن بعد.

واصبح بامكان الجميع عقد مؤتمرات واجتماعات عبر تطبيق زوم zoom الذي تقدمه google للجميع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجئ للجميع.. مجلس القيادة يكشف عن أزمة مرتبات،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار