الشوط الأول هولندا تتقدم على الإكوادور 1 0 في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T19:12:18+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد كمالانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة هولندا والإكوادور، بتقدم .،الشوط الأول هولندا تتقدم على الإكوادور 1 0 في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشوط الأول.. هولندا تتقدم على الإكوادور 1-0 في كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد كمال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة هولندا والإكوادور، بتقدم الأول على الأخير، بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022.

وأحرز كودي جاكبو الهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

المنتخب الهولندي دخل المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أندريس نوبرت

الدفاع: دينزل دومفريز - ماتياس دي ليخت - فيرجيل فان دايك - ناثان أكي - دالي بليند

في الوسط: فرينكي دي يونج - تون كوبمينرس - دافي كلاسين

في الهجوم: كودي جابكو - ستيفن بيرجفاين

فيما جاء تشكيل منتخب الإكوادور كالتالي:-

حراسة المرمى: جاليندز

الدفاع|: بريسيانو – بوروزو- توريس – هينكابي

الوسط: بلاتا، مينديز، كايسينيو، إسترادا،

الهجوم: فالنسيا

هولندا والإكوادور سيدخلان هذه المواجهة بدوافع واحدة وهي الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، حيث يتساوى المنتخبين بـ 3 نقاط، حققهما من الفوز في الجولة الأولى بدور المجموعات على حساب كل من قطر والسنغال.

المنتخب الهولندي حقق الفوز على نظيره السنغالي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وأيضًا الإكوادور فازت على قطر بالنتيجة ذاتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشوط الأول.. هولندا تتقدم على الإكوادور 1-0 في كأس العالم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار