قادة السياحة في العالم يلتقون بالمملكة لرسم مستقبل القطاع خلال قمة WTTC
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T18:30:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قادة السياحة في العالم يلتقون بالمملكة لرسم مستقبل القطاع خلال قمة «WTTC»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يجتمع نخبة من خبراء السياحة في العالم من القطاعين العام والخاص بالرياض خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر، لحضور القمة العالمية للمجلس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يجتمع نخبة من خبراء السياحة في العالم من القطاعين العام والخاص بالرياض خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر، لحضور القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) في نسختها الثانية والعشرين، التي تناقش سبل مساهمة قطاع السفر والسياحة في تنمية الاقتصاد واستدامته، وفي استحداث فرص عمل جديدة تسهم في تنمية المجتمعات.

سبل التعاون الإستراتيجي في قطاع السفر

وتحت شعار "السفر من أجل مستقبلٍ أفضل"، تلتقي وفود القمة في جلساتٍ متعددة، يناقشون خلالها سبل التعاون الإستراتيجي في قطاع السفر، وتعزيز قدرته على مواجهة مختلف التحديات المستقبلية.

وتشهد القمّة حضور عدد من كبار المسؤولين في قطاع السفر والسياحة حول العالم، من بينهم وزيرة الدولة للسياحة في البرتغال ريتا ماركيز، ووزيرة الدولة للسياحة في النمسا سوزان كراوس وينكلر، ووزيرة السياحة والنقل الدولي في بربادوس ليزا كومينز، ونائب رئيس الوزراء وزير السياحة والاستثمارات والطيران في جزر البهاما إسحاق تشيستر كوبر.

كما سيشارك في القمّة رؤساء الشركات الفندقية الكبرى، وينضم إليهم المستثمرون والمنظّمات السياحية ووكلاء السفر من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشغّلي الوجهات السياحية والشركات التقنية في القطاع.

البحث عن عوامل جذب تحقق متطلبات السيّاح وتلبّي توقعاتهم

ويتضمن الحدث المرتقب عدة جلسات رئيسية وحوارية متنوعة، يشارك فيها الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون، ورئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي كمتحدثين رئيسيين في القمّة.

وقال وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب: "، إن هذه القمة تأتي في وقت جوهري وحيوي لقطاع السفر والسياحة عالميًا, لذا ما سنناقشه هنا في الرياض سيكون له تأثير كبير على قطاع السياحة والسفر في العالم، من أجل مستقبل أفضل للجميع".

وتناقش القمة عددا من المحاور المهمة، أبرزها الحاجة إلى تطوير قطاع السفر والسياحة وتنميته، والبحث عن عوامل جذب تحقق متطلبات السيّاح وتلبّي توقعاتهم، وتحقيق التوازن بين الاستدامة والنمو وتعزيز الابتكار, يتوازى ذلك مع عمل المملكة من خلال إستراتيجية التنمية السياحية الطموحة، التي ترتكز على وجهات رئيسية تتبنّى مفاهيم الاستدامة من خلال مشاريع مدعومة ب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قادة السياحة في العالم يلتقون بالمملكة لرسم مستقبل القطاع خلال قمة «WTTC»،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار