حارس منتخب بولندا يهدد السعودية لسنا الأرجنتين
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T18:16:22+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد عادلعلق تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، على مواجهة منتخب بلاده .،حارس منتخب بولندا يهدد السعودية لسنا الأرجنتين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحارس منتخب بولندا يهدد السعودية: لسنا الأرجنتينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد عادل

علق تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، على مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة بولندا والسعودية

وقال تشيزني خلال تصريحات صحفية: "لدينا خط دفاع سيشعرنا بالأمان، منتخب السعودية لن يسدد كرة على مرمانا، نحن لسنا الأرجنتين".

تشيزني

كأس العالم قطر 2022

وكان منتخب السعودية، حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وعلى الجانب الآخر، وقع منتخب بولندا في فخ التعادل السلبي أمام منتخب المكسيك ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتقاسم المنتخب البولندي الوصافة مع المكسيك بنقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الأرجنتيني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة بولندا والسعودية

وتنطلق مباراة بولندا والسعودية في تمام الـ 3 عصر غدًا السبت، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حارس منتخب بولندا يهدد السعودية: لسنا الأرجنتين،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار