رجوي الشعب الإيراني ضحية تصالح الغرب مع نظام الملالي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T18:00:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رجوي: الشعب الإيراني ضحية «تصالح» الغرب مع نظام الملالي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مريم رجوي المجتمع الدولي والغرب، بوضع حد للمهادنة والمصالحة والمساومة المتبعة مع نظام الملالي، مؤكدة أن الشعب ومقاومته، هما الضحية الأولى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مريم رجوي المجتمع الدولي والغرب، بوضع حد للمهادنة والمصالحة والمساومة المتبعة مع نظام الملالي، مؤكدة أن الشعب ومقاومته، هما الضحية الأولى لهذه السياسة.

وجددت في كلمة وجهتها إلى اجتماع لجنة «إيران حرة» في البرلمان البریطاني، الذي عقد في مبنى البرلمان، الدعوة للاعتراف بشرعية نضال الشعب الإيراني لإسقاط النظام، وإعلان وزارة المخابرات وقوات الحرس كيانين إرهابيين، وإغلاق سفارات النظام وطرد عملائهما ومرتزقتهما.

افتقار النظام الإرهابي للشرعية

لفتت رجوي -في كلمتها للاجتماع الذي عقد تحت عنوان «لا لنظام يقمع المرأة ونعم للجمهورية الديمقراطية»- إلى أن السلطات الدموية ستستغل الوضع القائم، في قتل العُزل ما لم تتخذ الحكومات الغربية هاتين الخطوتين الأساسيتين.

نظام الملالي الإرهابي لا يمثل الشعب الإيراني، ويفتقر إلى الشرعية ويجب طرده من المنظمات الدولية.

حقوق الإنسان في إيران، حثت رجوي على تشكيل لجنة تقصي حقائق حول القمع الوحشي للاحتجاجات، ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم.

قيادة «مجاهدي خلق» للانتفاضة

الانتفاضة الشعبية في إيران، وتعليق فشله إلى حالة المجتمع المتفجرة، ودور وحدات المقاومة، وشبكة منظمة «مجاهدي خلق» داخل البلاد في تنظيم الاحتجاجات.

خامنئي في قوات الحرس برصدهم وتحديدهم خمسین شخصًا من قادة الانتفاضة ينتمون لـ«مجاهدي خلق»، علاوة على تأكيدات وزير خارجية النظام، وقائد الشرطة، على قيادة أعضاء المنظمة للانتفاضة.

وشددت رجوي على رغبة الشعب الإيراني بأكمله في إسقاط حكم الملالي، وسعيه لتفكيك قوات الحرس التي تشكّل العمود الفقري للنظام والقوة الأساسية لقتل المواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجوي: الشعب الإيراني ضحية «تصالح» الغرب مع نظام الملالي،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار