التشكيل الرسمي لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T17:48:29+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد كمالأعلن لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي تشكيل فريقه .،التشكيل الرسمي لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل الرسمي لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد كمال

أعلن لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الإكوداور ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022.

وجاء تشكيل المنتخب الهولندي كالتالي:-

حراسة المرمى: أندريس نوبرت

الدفاع: دينزل دومفريز - ماتياس دي ليخت - فيرجيل فان دايك - ناثان أكي - دالي بليند

في الوسط: فرينكي دي يونج - تون كوبمينرس - دافي كلاسين

في الهجوم: كودي جابكو - ستيفن بيرجفاين

منتخب هولندا

فيما جاء تشكيل منتخب الإكوادور كالتالي:-

حراسة المرمى: جاليندز

الدفاع|: بريسيانو – بوروزو- توريس – هينكابي

الوسط: بلاتا، مينديز، كايسينيو، إسترادا،

الهجوم: فالنسيا

منتخب الإكوادور

هولندا والإكوادور سيدخلان هذه المواجهة بدوافع واحدة وهي الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، حيث يتساوى المنتخبين بـ 3 نقاط، حققهما من الفوز في الجولة الأولى بدور المجموعات على حساب كل من قطر والسنغال.

المنتخب الهولندي حقق الفوز على نظيره السنغالي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وأيضًا الإكوادور فازت على قطر بالنتيجة ذاتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار