تعرف على مدة غياب نيمار ودانيلو عن المشاركة مع البرازيل في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T17:21:14+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد كمالكشفت صحيفة برازيلية عن مدة غياب نيمار دا سيلفا ودانيلو لاعبا .،تعرف على مدة غياب نيمار ودانيلو عن المشاركة مع البرازيل في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مدة غياب نيمار ودانيلو عن المشاركة مع البرازيل في كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد كمال

كشفت صحيفة برازيلية عن مدة غياب نيمار دا سيلفا ودانيلو لاعبا المنتخب البرازيلي واللذان تعرضا للإصابة في المباراة الافتتاحية للسيلساو بكأس العالم.

وحقق المنتخب البرازيلي الفوز على حساب نظيره الصربي، بهدفين دون رد، من توقيع ريتشارلسون، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

مدة غياب نيمار عن المنتخب البرازيلي

وبحسب صحيفة TNT البرازيلية، فإن نيمار لن يشارك أمام سويسرا والكاميرون في دور المجموعات، وهو الأمر الذي سيحدث مع دانيلو أيضا الذي تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر.

ولكن وفقًا للتقرير فأن الثنائي سيتواجدان مع المنتخب البرازيلي بداية من الأدوار الإقصائية في كأس العالم.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من لقاء صربيًا وخرج متأثرًا ثم بكى على دكة البدلاء.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلي المباريتين المقبلتين أمام كل من سويسرا والكاميرون.

نيمار

مجموعة البرازيل في كأس العالم

وأوقعت القرعة المنتخب البرازيلي في المجموعة الثامنة والتي تضم كل من صربيا وسويسرا والكاميرون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مدة غياب نيمار ودانيلو عن المشاركة مع البرازيل في كأس العالم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار