وصول منة شلبي لمحكمة مصر الجديدة لحيازتها 12 كيسا لمخدر الماريجوانا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T17:12:18+03:00

اخبار الفن، وصلت منذ قليل الفنانة منة شلبي إلى مقر محكمة مصر الجديده تمهيدا لبدء التحقيق معها في .،وصول منة شلبي لمحكمة مصر الجديدة لحيازتها 12 كيسا لمخدر الماريجوانا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصول منة شلبي لمحكمة مصر الجديدة لحيازتها 12 كيسا لمخدر الماريجوانافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصلت منذ قليل الفنانة منة شلبي إلى مقر محكمة مصر الجديده تمهيدا لبدء التحقيق معها في كمية مخدر «الماريجوانا» عثر بحوزتها .

كانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي، وذلك في أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.

تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك.

كشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول منة شلبي لمحكمة مصر الجديدة لحيازتها 12 كيسا لمخدر الماريجوانا،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار