ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T15:08:17+03:00

اخبار الرياضة، السوسنة أبدى لاعب منتخب السعودية ناصر الشمراني، دهشته إزاء جرأة المدرب الفرنسي .،ناصر الشمراني يكشف سر تفوق السعودية على الأرجنتين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناصر الشمراني يكشف سر تفوق السعودية على الأرجنتينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - أبدى لاعب منتخب السعودية ناصر الشمراني، دهشته إزاء جرأة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، خلال الفوز التاريخي للأخضر السعودي 2-1 على الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وقال الشمراني "صحيح أن المدرب يرسم الأدوار الفنية ويضع الخطط، وهو ما أجاد فيه رينارد، لكن الجانب النفسي كان الأهم".

وتابع "رينارد عرف كيف يُخرج من اللاعبين، كل ما لديهم من طاقة".

ويرى الشمراني أن براعة المدرب تجلت عند نجاحه بإدارة منظومة الفريق رغم خروج قائد المنتخب سلمان الفرج مصابًا في الشوط الأول، ثم الظهير ياسر الشهراني مع نهاية المباراة.

ونوه "لم نر أن الفريق تأثر، بل على العكس، تعليمات رينارد كانت لها مفعول السحر على اللاعبين".

وشدد "رينارد باغت الجميع على مستوى العالم في خطة اللعب، يستحق النقاط الثلاث بجدارة".

ولفت "لا يوجد مدرب يغامر ويلعب بطريقة خط واحد، لم نر مثل هذه الخطة منذ الثمانينيات"، علمًا بأن المنتخب السعودي نجح في إيقاع لاعبي الأرجنتين في فخ التسلل باستمرار خلال المواجهة الجماهيرية.

ويرى الشمراني أن المنتخب السعودي يسير وفق سياسة تدريجية، ويفكر بكل مباراة على حدة حتى تحقيق الهدف بالتأهل إلى دور الـ 16.

وفي رد على سؤال حول سر التفوق على الأرجنتين، اعتبر الشمراني، أن أبرز عوامل النجاح، تبلورت في الروح والعزيمة واللعب بمنظومة عمل جماعية متماسكة، ما أدى إلى تذليل الفوارق.

ويقول ناصر الشمراني لوكالة فرانس برس عن المباراة الثانية المرتقبة أمام بولندا "إذا لم نفز، أتمنى ألا نخسر. على الأقل نحصد نقطة إيجابية".

ورفض الشمراني، تخصيص لاعب دون آخر في الإشادة، لافتًا إلى أن التفوق الذي أظهرته المجموعة ككل، يظهر في الأرقام والإحصائيات حول الركض والأمور الفنية.

ويضيف الشمراني "معدل الركض عند لاعبينا وصل إلى 10 كيلو مترات لكل لاعب في المباراة".

ويستبعد الشمراني أن تؤثر الإصابات على المنتخب، متوقعًا أن يلجأ رينارد إلى محمد البريك وسامي النجعي لتعويض غياب الشهراني وسلمان الفرج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناصر الشمراني يكشف سر تفوق السعودية على الأرجنتين،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار