إليسا تكشف تفاصيل تعرضها لجرح قطعي في يديها
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T14:48:10+03:00

اخبار الفن، أحيت المطربة اللبنانية إليسا مساء أمس حفلا غنائيا داخل أحد الفنادق الكبرى بالكويت، .،إليسا تكشف تفاصيل تعرضها لجرح قطعي في يديها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإليسا تكشف تفاصيل تعرضها لجرح قطعي في يديهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيت المطربة اللبنانية إليسا مساء أمس حفلا غنائيا داخل أحد الفنادق الكبرى بالكويت، وقدمت خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

وحرصت إليسا قبل الصعود إلى الحفل على عمل أكثر من لقاء إعلامي للحديث عن أعمالها الجديدة وسلسلة الحفلات التى تستعد لها خلال الفترة القادمة.

وخلال لقائها وردا على سؤال بعض الصحفين حول سبب ارتدائها قفازا فى يديها منذ فترة أكدت إليسا أنها تعرضت لجرح قطعي في يديها وأضطرت على أثره استخدام هذا القفاز حتى لا يظهر الجرح أمام عدسات الكاميرات متمنيا الشفاء منه فى القريب العاجل.

حرصت الفنانة اللبنانية اليسا على دعم الفنانة انغام بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة , وكتبت اليسا عبر حسابها بتويتر :"كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل .. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

ويستعد كل من المطرب اللبناني راغب علامة والمطربة إليسا لإحياء حفل غنائى ضخم ضمن فعاليات مهرجان zed الشتوي بمدينة الشيخ زايد. الحفل يقام يوم الجمعة القادمة الموافق ١٨ من شهر نوفمبر الحالي، ومن المفترض أن يصل الثنائى إلى القاهرة يوم الخميس القادم لعمل بروفة General للاتفاق على الأغاني التى يتم تقديمها على المسرح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليسا تكشف تفاصيل تعرضها لجرح قطعي في يديها،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار