ثورة في عالم الغذاء قد تغير المشهد إلى الأبد لحم يصنع في المختبر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T13:40:10+03:00

مال واعمال، .،ثورة في عالم الغذاء قد تغير المشهد إلى الأبد لحم يصنع في المختبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثورة في عالم الغذاء قد تغير المشهد إلى الأبد.. لحم يصنع في المختبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اللحوم الطبيعية تماماً، وقد تصبح قريباً متاحة للبيع في الأسواق.

وقالت الصحيفة إن الابتكار الجديد جاء على يد علماء من جامعة نيوكاسل، وهو عبارة عن ثلاث شرائح نموذجية صغيرة وزن كل منها 5 غرامات فقط، إلا أنها من الممكن أن تكون بداية لانطلاق هذه الصناعة الجديدة وتحولها إلى الشكل التجاري.

ووفقاً للفريق، فعند قلي هذه القطع من اللحوم في المقلاة تُطهى بسهولة، مع روائح "مماثلة لتلك الموجودة في اللحوم الطازجة".

وأضاف: "نعتقد أن نماذجنا الأولية هي من أوائل شرائح اللحوم المزروعة في العالم، مما يمثل تطوراً رائداً لهذه الصناعة".

وعندما تصبح شرائح اللحم نيئة، تبدو تماماً مثل اللحوم الحقيقية وليس لها "رائحة واضحة"، وفقاً للباحثين. لكن الاختبار الحقيقي جاء عندما حاول الباحثون طهي شريحتين.

وعند وضعهما في مقلاة ساخنة، وجد الفريق أنها تُطهى بسرعة ولم تظهر إلا قدراً ضئيلاً من الانكماش، وهو المتوقع عادة من اللحوم الحقيقية عالية الجودة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثورة في عالم الغذاء قد تغير المشهد إلى الأبد.. لحم يصنع في المختبر،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار