أسهم أوروبا تتراجع وقطاع التجزئة الأسوأ أداء هذا العام
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T13:12:05+03:00

مال واعمال، الأسهم الأوروبية الجمعة مع تعرض شركات البيع بالتجزئة لضغوط إثر انطلاق .،أسهم أوروبا تتراجع وقطاع التجزئة الأسوأ أداء هذا العام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسهم أوروبا تتراجع وقطاع التجزئة الأسوأ أداء هذا العامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأسهم الأوروبية الجمعة مع تعرض شركات البيع بالتجزئة لضغوط إثر انطلاق موسم التسوق للعطلات وسط مخاوف من تباطؤ حاد للاقتصاد العالمي وارتفاع كبير في التضخم.

المؤشر ستوكس 600 بواقع 0.1 بالمئة بحلول الساعة 0811 بتوقيت غرينتش، ليستقر دون أعلى مستوى في ثلاثة أشهر الذي سجله في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وانخفض المؤشر الخاص بالتجزئة في أوروبا 0.6 بالمئة اليوم الذي يصادف (الجمعة السوداء)، ويمثل البداية لموسم التسوق للعطلات. ويأتي هذا العام وسط تفاقم لأزمة المعيشة والانشغال ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

ويعد هذا المؤشر من بين الأسوأ أداء في أوروبا، إذ أنه تراجع 32 بالمئة منذ بداية العام.

ورغم تراجع اليوم، يستعد المؤشر ستوكس 600 لتسجيل مكاسب للأسبوع السادس على التوالي، بدعم من مؤشرات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يخفف من وتيرة رفع معدلات الفائدة.

وأظهرت بيانات نُشرت اليوم الجمعة أن الاقتصاد الألماني سجل نموا أعلى بقليل في الربع الثالث مما جاء في تقديرات أولية، مدعوما بإنفاق المستهلكين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسهم أوروبا مستقرة وسط ترقب لتوجهات المركزي الأوروبي

أسهم أوروبا تحوم قرب أعلى مستوى في 3 أشهر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم أوروبا تتراجع وقطاع التجزئة الأسوأ أداء هذا العام،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار