نيكي الياباني يغلق على انخفاض لكنه يسجل قفزة أسبوعية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T11:16:18+03:00

مال واعمال، المؤشر نيكي الياباني منخفضا، الجمعة، بعد أن سجل أعلى مستوى في أكثر من .،نيكي الياباني يغلق على انخفاض لكنه يسجل قفزة أسبوعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينيكي الياباني يغلق على انخفاض لكنه يسجل قفزة أسبوعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المؤشر نيكي الياباني منخفضا، الجمعة، بعد أن سجل أعلى مستوى في أكثر من شهرين في الجلسة الماضية، مع بيع المستثمرين أسهم شركات التكنولوجيا ذات الصلة بالرقائق وشركات النمو لجني المكاسب، لكن الآمال في تباطؤ رفع أسعار الفائدة عالميا حدت من الخسائر.

المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.04 بالمئة إلى 2018.00 نقطة لكنه قفز 2.59 بالمئة خلال الأسبوع.

وقال شوجي هوسوي، كبير المحللين الاستراتيجيين في دايوا للأوراق المالية "باع المستثمرون الأسهم لجني الأرباح اليوم. وحدث ذلك في الأسهم المرتبطة بصناعة الرقائق التي كان أداؤها قويا في الجلسات القليلة الماضية".

وأوضح "بشكل عام، كانت السوق مدعومة بآمال بتباطؤ وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي، مما أدى إلى انخفاض عوائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات".

وكانت القفزة في المؤشر نيكي في الجلسة السابقة مدعومة بآمال في تباطؤ وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي.

وتراجع سهم شركة طوكيو إلكترون المرتبطة بصناعة الرقائق 0.78 بالمئة بعد أن قفز 3.21 بالمئة في الأسبوع، في حين انخفض سهم أدفنتست 0.96 بالمئة بعدما ارتفع 3.56 بالمئة خلال الأسبوع.

كما هبط سهم مجموعة دنتسو 2.74 بالمئة بعد تقرير بأن المدعين العامين في طوكيو داهموا شركة الإعلانات وغيرها فيما يتعلق بتلاعب محتمل في عطاءات قبل أولمبياد طوكيو.

فيما صعد قطاع المرافق 1.7 بالمئة ليصبح أكبر الرابحين من بين 33 مؤشرا فرعيا للصناعة في بورصة طوكيو، مع ارتفاع سهم شركة كهرباء طوكيو (تيبكو) 4.6 بالمئة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المؤشر نيكي يرتفع 0.92% في بداية التعاملات في طوكيو

المؤشر الياباني يرتفع 0.29% في بداية التعامل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيكي الياباني يغلق على انخفاض لكنه يسجل قفزة أسبوعية،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار