شركات التجزئة تحت الضغط في بورصات أوروبا مع انطلاق موسم التسوق
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T11:16:14+03:00

مال واعمال، .،شركات التجزئة تحت الضغط في بورصات أوروبا مع انطلاق موسم التسوق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركات التجزئة تحت الضغط في بورصات أوروبا مع انطلاق موسم التسوقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هبط مؤشر ستوكس 600 بواقع 0.1% بحلول الساعة 0811 بتوقيت غرينتش، ليستقر دون أعلى مستوى في ثلاثة أشهر سجله في وقت سابق من هذا الأسبوع، بحسب "رويترز".

الجمعة السوداء"، ويمثل البداية لموسم التسوق. والذي يأتي هذا العام وسط تفاقم أزمة المعيشة والانشغال ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

ورغم تراجع اليوم، يستعد مؤشر ستوكس 600 لتسجيل مكاسب للأسبوع السادس على التوالي، بدعم من مؤشرات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) قد يخفف من وتيرة رفع أسعار الفائدة.

وأظهرت بيانات نُشرت اليوم الجمعة، أن الاقتصاد الألماني سجل نمواً أعلى في الربع الثالث مما جاء في تقديرات أولية، مدعوماً بإنفاق المستهلكين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركات التجزئة تحت الضغط في بورصات أوروبا مع انطلاق موسم التسوق،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار