معدلات الرهن العقاري تدفع البريطانيين نحو سوق الإيجارات
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T10:28:09+03:00

مال واعمال، .،معدلات الرهن العقاري تدفع البريطانيين نحو سوق الإيجارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعدلات الرهن العقاري تدفع البريطانيين نحو سوق الإيجاراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قفزت الاستفسارات من الأشخاص الذين يبحثون عن عقارات للإيجار بنسبة 23٪ مقارنة بأكتوبر 2021، وانخفض العدد الإجمالي لمن يبحثون عن عقارات للإيجار أو الشراء بنسبة 1٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت معدلات الرهن العقاري في المملكة المتحدة إلى أكثر من 6٪ في الأشهر الأخيرة، واكتسبت وتيرة سريعة بعد أن أدت "الميزانية المصغرة" لرئيسة الوزراء السابقة ليز تراس في 23 سبتمبر إلى اضطراب الأسواق المالية.

أشارت "رايت موف"، إلى أن المشترين لأول مرة كانوا الأكثر تضرراً من الزيادة، مما أجبرهم على التفكير في الاستئجار على المدى القصير أثناء انتظارهم لمعرفة أين ستستقر معدلات الرهن العقاري.

وتابع: "الآن بعد أن ظهرت دلائل على أن معدلات الرهن العقاري بدأت تستقر، فإن المؤشرات تشير إلى أن ذلك سيكون عند مستوى أعلى مما اعتاد عليه المشترون السابقون".

المستأجرون أيضاً ضغوطاً متزايدة بفعل زيادة هائلة في الفواتير مع ارتفاع تكاليف الطاقة والبنزين والغذاء، حيث تنخفض الأجور الحقيقية في مواجهة أعلى معدل تضخم منذ 41 عامًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معدلات الرهن العقاري تدفع البريطانيين نحو سوق الإيجارات،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار