توقعات أسعار الفائدة تطيح بالدولار هذا الأسبوع
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T09:40:09+03:00

مال واعمال، قلق .،توقعات أسعار الفائدة تطيح بالدولار هذا الأسبوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوقعات أسعار الفائدة تطيح بالدولار هذا الأسبوعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قلق المستثمرين.

وارتفع الجنيه الإسترليني بأكثر من 0.5٪ خلال الليل، مستقراً في آخر مرة عند 1.2103 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر عند 1.2153 دولار الذي سجله في الجلسة السابقة، ويتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 2٪ تقريبًا.

قال راي أتريل، رئيس استراتيجية العملات الأجنبية في National Australia Bank: "ما زلنا نعيش اليوم الثالث على التوالي من معنويات المخاطرة الإيجابية.. أعتقد أن هذا يبقي الأميركي ضعيفًا إلى حد كبير في جميع المجالات".

كانت الزيادات الشديدة في سعر الفائدة الفيدرالي وتوقعات السوق حول مدى الارتفاع الذي يمكن أن يتحمله البنك المركزي، بمثابة محرك كبير لارتفاع الدولار بنسبة 10٪ هذا العام.

وساعد على رفع شهية المخاطرة بشكل طفيف، الاستطلاع الذي أظهر أن معنويات الأعمال في ألمانيا ارتفعت بأكثر من المتوقع في نوفمبر.

تداول الين الياباني آخر مرة عند 138.635 للدولار، بعد ارتفاعه بنحو 0.7٪.

من ناحية أخرى، صعد الدولار الأسترالي إلى 0.6765 دولار، وهو في طريقه لتحقيق مكاسب أسبوعية بأكثر من 1٪. فيما تراجع الدولار النيوزيلندي 0.1٪ إلى 0.6257 دولار، لكنه ظل قريبًا من أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر سجله في الجلسة السابقة.

في الصين، كانت الأسواق تراقب عن كثب أيضًا التخفيض المتوقع في نسبة متطلبات احتياطي البنوك (RRR).

وكان اليوان الصيني يتداول في الخارج عند 7.1625 للدولار، متجهًا نحو خسارة أسبوعية، حيث تستمر مخاوف انتشار فيروس كورونا في التأثير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات أسعار الفائدة تطيح بالدولار هذا الأسبوع،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار