السعودية والعراق يُشدّدان على أهمية العمل في إطار أوبك+
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T09:28:17+03:00

مال واعمال، عبد العزيز بن سلمان ونظيره العراقي حيان عبد الغني على أهمية العمل في إطار .،السعودية والعراق يُشدّدان على أهمية العمل في إطار أوبك+،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية والعراق يُشدّدان على أهمية العمل في إطار "أوبك+"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبد العزيز بن سلمان ونظيره العراقي حيان عبد الغني على أهمية العمل في إطار تجمع أوبك+، وعلى "إمكان اتخاذ إجراءات أخرى تضمن تحقيق التوازن والاستقرار في الأسواق العالمية إذا دعت الحاجة إلى ذلك".

جاء ذلك في بيان مشترك أصدرته وزارة الطاقة السعودية، الخميس، وأفاد أيضا بأن الوزيرين شددا على "التزام بلديهما بقرار مجموعة أوبك+ الأخير الذي يمتد إلى نهاية عام 2023" وكان تحالف أوبك+، الذي يضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين من خارجها بقيادة روسيا، قد وافق في أكتوبر على خفض الإنتاج المستهدف بمقدار مليوني برميل يوميا حتى نهاية 2023.

ونُقل عن وزير الطاقة السعودي قوله هذا الأسبوع إن تجمع أوبك+، الذي يعقد اجتماعه التالي في الرابع من ديسمبر، مستعد لمزيد من خفض الإنتاج إذا لزم الأمر وقالت وزارة العراقية إن الوزير وصل إلى العاصمة السعودية الرياض أمس الخميس تلبية لدعوة من المملكة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

« أوبك » تخفضُ مجدداً توقعاتها لنموِ الطلب العالميِ على النفط

أوبك تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية والعراق يُشدّدان على أهمية العمل في إطار "أوبك+"،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار