أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بدعم من تراجع الدولار
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T08:12:23+03:00

مال واعمال، .،أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بدعم من تراجع الدولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بدعم من تراجع الدولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسعار ارتفاعا طفيفا، اليوم الجمعة، في طريقها إلى تحقيق مكسب أسبوعي، إذ تلقت دعما من تراجع بفعل مؤشرات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، قد يبطئ قريبا وتيرة رفع أسعار الفائدة.

كما ارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.7% إلى 1758.30 دولار، وفقا لـ"رويترز".

وأظهر محضر اجتماع الأول والثاني من نوفمبر، يوم الأربعاء، أن "أغلبية كبيرة" من صانعي السياسة في المركزي الأميركي، اتفقت على أنه "من المحتمل أن يكون من المناسب قريبا" إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة.

وأعلن المركزي الأميركي رفع الفائدة للمرة الرابعة على التوالي 75 نقطة أساس في وقت سابق من هذا الشهر، فيما يتوقع المحللون على نطاق واسع أن يرفع الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعه في ديسمبر.

ولم يشهد البلاتين تغيرا يذكر عند 988.08 دولار، في حين ارتفع البلاديوم 0.2% إلى 1883.40 دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بدعم من تراجع الدولار،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار