تحديد السعر النهائي لطرح أمريكانا للمطاعم عند الحد الأعلى
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T08:04:05+03:00

مال واعمال، شركة .،تحديد السعر النهائي لطرح أمريكانا للمطاعم عند الحد الأعلى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد السعر النهائي لطرح أمريكانا للمطاعم عند الحد الأعلىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شركة أمريكانا للمطاعم العالمية "بي إل سي"، عن إكمال عملية بناء سجل أوامر الاكتتاب المتزامنة بنجاح وانتهاء فترة الاكتتاب العام لطرحها العام الأولي.

وكان النطاق السعري للطرح العام الأولي، الذي تم تحديده والإعلان عنه في 14 نوفمبر 2022، يتراوح بين 2.50 درهم/ 2.55 ريال و2.62 درهم/ 2.68 ريال للسهم الواحد، مما يعني أن السعر النهائي للطرح تم تحديده عند الحد الأعلى للنطاق السعري.

ونتج عن عملية بناء سجل الأوامر المتزامنة طلبات اكتتاب بحوالي 386 مليار درهم/ 394 مليار ريال إجمالاً من المستثمرين من المؤسسات المؤهلة في عدد من البلدان، بما في ذلك دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية "شريحة المؤسسات المؤهلة" والأفراد والمستثمرين الآخرين في الإمارات والسعودية "شريحة الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة" و"شريحة الأفراد في المملكة العربية السعودية"، مما يشير إلى تجاوز طلبات الاكتتاب بنحو 58 مرة.

ونتيجة العطلة الرسمية الأخيرة في السعودية، والتي جرى الإعلان عنها يوم 22 نوفمبر 2022، تتوقع الشركة أن توفر المزيد من المعلومات حول الجدول الزمني للطرح العام، بما في ذلك تخصيص الأسهم للمستثمرين في أو حوالي 28 نوفمبر 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد السعر النهائي لطرح أمريكانا للمطاعم عند الحد الأعلى،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار