بيتكوين تنخفض مع تراجع الدولار وانهيار FTX
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T07:04:15+03:00

مال واعمال، عملة laquo;بيتكوين raquo; مع تراجع الدولار بعدما أبدى محضر الاجتماع .،بيتكوين تنخفض مع تراجع الدولار وانهيار FTX،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بيتكوين» تنخفض مع تراجع الدولار وانهيار «FTX»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عملة «بيتكوين» مع تراجع بعدما أبدى محضر الاجتماع الأخير للاحتياطي الفيدرالي استعداد المسؤولين لإبطاء وتيرة رفع الفائدة. وتراجعت «بيتكوين» بنسبة 0.41% إلى 16523.75 دولاراً، وفقاً لبيانات «كوين باس».

بينما ارتفعت «إيثريوم» بنسبة 1.70% عند 1193.08 دولاراً، وانخفضت «ريبل» 0.58% إلى 37.67 سنتاً.

المستثمرين على مستوى العالم بشأن العدوى المحتملة من انهيار بورصة العملات المشفرة «إف تي إكس» (FTX). وكانت العملات المشفرة قد عمّقت خسائرها خلال الفترة الماضية مع استمرار تداعيات أزمة منصة «إف تي إكس» على الصناعة. وأعلنت «إف تي إكس»، تقدمها بطلب للإفلاس، مع تنحي رئيسها التنفيذي، سام بانكمان فرايد، عن منصبه، بعد تعرضها لأزمة سيولة حادة، وفشل محاولاتها الحصول على حزمة إنقاذ من لاعبين في الصناعة. وتوقع المحللون لدى «جيه بي مورجان» احتمالية مواجهة أسواق العملات المشفرة لموجة من بيع الأصول على مدار الأسابيع القادمة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

بتكوين ترتفع مُجدداً بعد تسجيلها أقل مستوياتها في عامين

انخفض سعر البيتكوين إلى أقل من 16000دولار بخسارة جديدة تقارب 1%



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بيتكوين» تنخفض مع تراجع الدولار وانهيار «FTX»،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار