مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحرب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T06:08:39+03:00

مال واعمال، وذكر التجار أيضا أن الهيئة اشترت على الأرجح 60 ألف طن من القمح الروسي من شركة .،مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وذكر التجار أيضا أن الهيئة اشترت على الأرجح 60 ألف طن من القمح الروسي من شركة "سولاريس"، بسعر 361 دولارا للطن شاملا تكلفة الشحن.

وكانت مصر قد ألغت أحدث مناقصة لها لشراء القمح، ويعتقد أنها اشترت في الآونة الأخيرة أكثر من 600 ألف طن من القمح الروسي عبر محادثات مباشرة مع تجار.

واختارت القاهرة هذا العام شراء القمح من خلال محادثات خاصة مع التجار بدلا من المناقصات، حيث قال وزير التموين في سبتمبر إن هذا الخيار يضمن أسعارا أكثر جاذبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحرب،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار