محمد الشرنوبي برفقة ميمي جمال من كواليس ”إيجار قديم”
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T02:20:33+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان محمد الشرنوبي صورة من كواليس مسلسل “إيجار قديم”، عبر حسابه الشخصي بموقع .،محمد الشرنوبي برفقة ميمي جمال من كواليس ”إيجار قديم”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد الشرنوبي برفقة ميمي جمال من كواليس ”إيجار قديم”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان محمد الشرنوبي صورة من كواليس “إيجار قديم”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهر محمد الشرنوبي برفقه الفنانة ميمي جمال، وعلق الشرنوبي علي الصورة كاتبًا: “أجمل ست في الدنيا الاستاذة ميمي جمال”.

وتصدر مسلسل إيجار قديم، من بطولة الفنان شريف منير، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة watch it .حيث احتل مسلسل إيجار قديم المركز الأول من أصل 10 تضمهم القائمة للأعمال الأكثر مشاهدة في مصر ، وقد تمكن هذا العمل من إزاحة مسلسل أعمل إيه من الصدارة بعدما كان يحتلها لأسابيع طويلة.

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، الذي يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كل ساكنيها.

وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد الشرنوبي برفقة ميمي جمال من كواليس ”إيجار قديم”،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار