تشكيل إيران المنتظر لمواجهة منتخب ويلز اليوم الجمعة في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T01:04:52+03:00

اخبار الرياضة، يستعرض الفجر الرياضي ، تشكيل منتخب إيران الأول لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، .،تشكيل إيران المنتظر لمواجهة منتخب ويلز اليوم الجمعة في كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل إيران المنتظر لمواجهة منتخب ويلز اليوم الجمعة في كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعرض "الفجر الرياضي"، تشكيل منتخب إيران الأول لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، المتوقع لمواجهة ويلز، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت ، والثانية بتوقيت أبوظبي.

تشكيل إيران المنتظر لمواجهة منتخب ويلز اليوم الجمعة في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يواجه منتخب إيران نظيره منتخب ويلز بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أمير عابدزاده. وفي خط الدفاع: مرتضى بور علي كنجي، روزبه جشمي، سيد مجيد حسيني. وفي خط الوسط: صادق محرمي، علي كريمي، أحمد نور الله، إحسن حاج صافي، ميلاد محمدي. وفي خط الهجوم: مهدي طارمي، علي رضا جهانبخش

وتذاع المباراة التي سوف تجمع بين منتخبي إيران وويلز، عبر قنوات بي إن سبورت والكاس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل إيران المنتظر لمواجهة منتخب ويلز اليوم الجمعة في كأس العالم 2022،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار