نجم منتخب مصر السابق العالم متعاطف مع رونالدو
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T00:52:52+03:00

اخبار الرياضة، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف خلال مباراة منتخب البرتغال أمام غانا، في بطولة .،نجم منتخب مصر السابق العالم متعاطف مع رونالدو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم منتخب مصر السابق: العالم متعاطف مع رونالدوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن من تسجيل هدف خلال مباراة منتخب البرتغال أمام غانا، في بطولة كأس العالم قطر 2022، وقدم مستويات رائعة للغاية أمام منتخب البلاك ستارز. 

نجم منتخب مصر السابق: العالم متعاطف مع رونالدو

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "البرازيل لديه لاعبين مميزين، ودائمًا يبحث عن المتعة وتسجيل الاهداف، وحتى بعد خروج نيمار الفريق يريد الهجوم بحثا عن احراز المزيد، كما أنهم أصبحوا منظمين دفاعيا".

وواصل: " أعتقد أنه مصاب ولم يكن جاهزا لمواجهة السعودية، وأرى أنه لم يصل للفورمة المعتادة، وأي التحامات أو ضغط عليه يقوم بسحب قدميه، قد يكون غير جاهز للمشاركة في المباريات".

وزاد: "نشاهد مدارس كروية مختلفة، يجب أن يستفيد اللاعبين والمدربين منهم سواء في الدفاع أو الهجوم، الجميع أصبح منضبط، والاعتماد على الاطراف والكرات العرضية، التدريبات اختلفت تمامًا عن قديما، وهناك تحركات للاعبين بشكل سريع وكيفية الخروج بالكرة بالشكل الأمثل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم منتخب مصر السابق: العالم متعاطف مع رونالدو،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار