نجم منتخب مصر السابق يكشف عن توقعاته للمنتخبات الصاعدة لدور الـ16 بكأس العالم

بوابة الفجر : سبورت

نجم منتخب مصر السابق يكشف عن توقعاته للمنتخبات الصاعدة لدور الـ16 بكأس العالم الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:52 ص نجم منتخب مصر السابق يكشف عن توقعاته للمنتخبات الصاعدة لدور الـ16 بكأس العالم , الفجر الرياضي , كشف فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن توقعاته للمنتخبات المتأهلة إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.نجم منتخب مصر السابق يكشف عن توقعاته للمنتخبات الصاعدة لدور الـ16... مصر ، والان الى النص.

منتخب السابق توقعاته للمنتخبات الصاعدة الـ16 العالم

كشف فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن توقعاته للمنتخبات المتأهلة إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

نجم منتخب مصر السابق يكشف عن توقعاته للمنتخبات الصاعدة لدور الـ16 بكأس العالم 

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الكاميرون أمام سويسرا قدمت مستوى أفضل مما قدمته في بطولة افريقيا، ومع كثرة المشاركات في البطولات الكبرى اللاعبين يكتسبون خبرات كبيرة".

وواصل: "كل المنتخبات جهزت نفسها بشكل جيد للمونديال، وظهرت بلجيكا بشكل مختلف عن مواجهة مصر الودية".

وأكمل: "سعيد جدا بتنظيم قطر لكأس العالم، وقطر أصبحت واجهة مشرفة للدول العربية".

وحول توقعاته للصاعدين للدور الـ16، قال: "هولندا والاكوادور الأقرب من المجموعة الأولى، أمريكا وانجلترا من المجموعة الثانية، الارجنتين والسعودية من المجموعة الثالثة".

وتابع:" سيصعد أيضا فرنسا والدنمارك من الرابعة، اسبانيا واليابان من المجموعة الخامسة، بلجيكا وكندا من المجموعة السادسة، سويسرا والبرازيل من المجموعة السابعة، ومن المجموعة الأخيرة البرتغال وأوروجواي".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابع ايجي ناو على
- سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press UK Press24 الصحافة نت
اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.