بفرمان من كولر الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم أتلتيكو بارانينسي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T00:04:53+03:00

اخبار الرياضة، كشف موقع supervasco أن النادي الأهلي ما زال مهتما بضم جيلهرم بيسولي مهاجم .،بفرمان من كولر الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم أتلتيكو بارانينسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبفرمان من كولر.. الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم أتلتيكو بارانينسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف موقع "supervasco" أن النادي الأهلي ما زال مهتما بضم جيلهرم بيسولي مهاجم أتلتيكو بارانينسي، وسيبحث إنهاء التفاوض مع ناديه خلال الساعات القادمة من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

الأهلي يلتقي المقاولون في كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد الأهلي وي السلام، في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت التاسعة بتوقيت أبو ظبي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفرمان من كولر.. الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم أتلتيكو بارانينسي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار