برعاية السعودية محترف الأهلي يرفض الأموال ويتمسك بفرصة كولر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T23:56:21+03:00

اخبار الرياضة، فجرت تقارير صحفية مفاجأة كبري بشأن العروض المقدمة لمحترف النادي الأهلي خلال الفترة .،برعاية السعودية محترف الأهلي يرفض الأموال ويتمسك بفرصة كولر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرعاية السعودية.. محترف الأهلي يرفض الأموال ويتمسك بفرصة كولرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فجرت تقارير صحفية مفاجأة كبري بشأن العروض المقدمة لمحترف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية وذلك بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

بيرسي تاو يرفض عرض الأهلي السعودي ويتمسك بفرصة كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي بأن بيرسي تاو رفض عرضًا من أهلي جدة السعودي للعب بصفوفه وتحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد المصدر  أنه على الرغم من رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بضم تاو حيث أنه مقتنع بقدراته وقد يلعب تحت قيادته بشكل أساسي.

الأهلي يلتقي المقاولون في كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد الأهلي وي السلام، في ربع نهائي بطولة كأس مصر

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الثاني من ديسمبر المقبل 2022.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برعاية السعودية.. محترف الأهلي يرفض الأموال ويتمسك بفرصة كولر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار