ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T23:35:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لاعب منتخب سويسرا يسجل هدفه الأول في شباك الكاميرون ويصدم جماهير العالم بهذا التصرف المفاجئ والغير متوقع منه! (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صدم مهاجم منتخب سويسرا اللاعب بريل إمبولو الجماهير المتابعة لمباراة سويسرا والكاميرون والتي انتهت بفوز سويسرا بهدف وحيد، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صدم مهاجم منتخب سويسرا اللاعب بريل إمبولو الجماهير المتابعة لمباراة سويسرا والكاميرون والتي انتهت بفوز سويسرا بهدف وحيد.

وفاجئ اللاعب بريل إمبولو الجماهير الحاضرة والمشاهدة للمباراة من خلف الشاشات عندما سجل هدفه الأول بكأس العالم في شباك الكاميرون ورفض أن يحتفل.

وظهر بريل إمبولو، مهاجم منتخب سويسرا متأثرا للغاية؛ بعدما سجل هدف التقدم لمنتخب بلاده في مرمى الكاميرون، في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم.

وتلقى مهاجم موناكو كرة عرضية ليحولها بأريحية شديدة في المرمى الكاميروني.

لكن إمبولو المولود في الكاميرون عام 1997 ظهر متأثرا بعد الهدف، كما رفض الاحتفال تماما، احتراما لموطنه الأصلي الذي ولد فيه.

إيمبولو صاحب الأصول الكاميرونية يسجل هدف التقدم لصالح سويسرا ويرفض الاحتفال.

???? اشترك الآن ????

???? t.co/DjYUE8GQBz???? t.co/alkogGuf3u#كأس_العالم_قطر_2022 | #قطر_2022 | #سويسرا_الكاميرون #Qatar2022 | #WorldCup2022 | #FIFAWorldCup | #SWICAM pic.twitter.com/3KUS9jmk2j

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 24, 2022

ولد إمبولو في الكاميرون، وانتقل مع عائلته إلى فرنسا قبل أن يستقر أخيرًا في سويسرا. بعد أن شق طريقه عبر أنديتها الصغيرة.

وظهر إمبولو لأول مرة مع بازل في مارس 2014، وفاز بالدوري السويسري الممتاز في جميع مواسمه الثلاثة الأولى قبل أن ينتقل إلى شالكه 04 مقابل 20 مليون يورو، وبعد فترة وجيزة من انتقاله إلى ، تعرض لإصابة في الكاحل أبعدته عن كرة القدم لمدة عام تقريبًا.

بريل إمبولو يرفض الاحتفال بعد تسجيله هدف في مرمى الكاميرون بلاده الأم

ودشن إمبولو مسيرته الدولية في مارس 2015، حيث مثل سويسرا في كأس الأمم الأوروبية 2016 وكأس العالم 2018 وكأس الأمم الأوروبية 2020.

وتفتتح الكاميرون وسويسرا مبارياتهما في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم بالمباراة المقامة في ستاد الجنوب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب منتخب سويسرا يسجل هدفه الأول في شباك الكاميرون ويصدم جماهير العالم بهذا التصرف المفاجئ والغير متوقع منه! (فيديو)،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار