كأس العالم 202 موعد مباراة البرازيل المقبلة بعد الفوز أمام صربيا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T23:16:54+03:00

اخبار الرياضة، انتهت منذ قليل، المباراة القوية التي جمعت بين منتخب البرازيل مع نظيره المنتخب .،كأس العالم 202 موعد مباراة البرازيل المقبلة بعد الفوز أمام صربيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 202.. موعد مباراة البرازيل المقبلة بعد الفوز أمام صربيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت منذ قليل، المباراة القوية التي جمعت بين منتخب البرازيل مع نظيره المنتخب الصربي، والتي انطلقت في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تقام في دولة قطر.

-نتيجة مباراة منتخب البرازيل وصربيا في كأس العالم

وكان قد نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره منتخب صربيا، بهدفين نظيفين، عن طريق نجمه ريتشارليسون، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، ببطولة كأس العالم.

-مجموعة منتخب البرازيل في كأس العالم

ويقع منتخب البرازيل، في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، في المجموعة السابعة، مع كلا من صربيا – سويسرا – الكاميرون.

-موعد مباراة منتخب البرازيل القادمة

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب البرازيل، القادمة، مع نظيره منتخب سويسرا، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت .

-القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي التي ستقوم بإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، بشكل حصري، كما سيتم بث مباراة منتخب البرازيل مع نظيره السويسري عبر شاشاتها المختلفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 202.. موعد مباراة البرازيل المقبلة بعد الفوز أمام صربيا ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار