ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم بعد انتهاء مباريات اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T23:08:19+03:00

اخبار الرياضة، يستعرض لكم الفجر الرياضي ، ترتيب المجموعة الثامنة، بعد انتهاء أحداث مباريات اليوم .،ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم بعد انتهاء مباريات اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم بعد انتهاء مباريات اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعرض لكم الفجر" الرياضي "، ترتيب المجموعة الثامنة، بعد انتهاء أحداث مباريات اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن ختام منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

نتائج مباريات المجموعة الثامنة

بينما تمكن منتخب البرازيل من تحقيق الفوز على نظيره منتخب صربيا بهدفين مقابل دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم

البرازيل.. المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط

سويسرا.. المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط

الكاميرون.. المركز الثالث دون نقاط

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم بعد انتهاء مباريات اليوم،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار